الملتقى الهندسي الخليجي الثاني و العشرون

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، يسر الإتحاد الهندسي الخليجي و الهيئة السعودية للمهندسين دعوة الباحثين و المختصين و المهتمين مهنياً و أكاديميا إلى تقديم ملخصات الأوراق البحثية و التجارب العلمية ذات العلاقة بالمحاور الخاصة بالملتقى الهندسي الخليجي الثاني و العشرون و الذي ينظمه الإتحاد الهندسي الخليجي و الهيئة السعودية للمهندسين في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من11 – 12 مارس 2019 م الموافق 4 – 5 رجب 1440هـ. يعتبر الملتقى الهندسي الخليجي هو اكبر تجمع للمهندسين على مستوى الخليج العربي ، لذلك حرصت الهيئة السعودية للمهندسين على أن يشمل الملتقى أهم المواضيع الهندسية التي تتماشى مع متطلبات المنطقة و أهم التطبيقات التي تساعد في خلق بيئة هندسية مستقبلية مواكبة للتطورات العالمية في القطاع الهندسي، وتندرج مواضيع الملتقى تحت المحاور التالية: 
الجوانب التقنية: ويركز على الخصائص التقنية للثورة الصناعية الرابعة وتأثيرها على تقنيات القطاع الهندسي في شتى المجالات بما في ذلك الإنتاج والمصانع الذكية. 
اقتصاديات الهندسة: ويركز على استعراض البدائل والحلول للمشاكل والقضايا الهندسية على المستوى الكلي للهندسة في ضوء هذا التطور مع الاخذ بالاعتبار الجدوى الاقتصادية والجوانب التقنية. الكوادر البشرية: تشتمل على كافة قضايا تطوير وتدريب وتعليم القوى العاملة والمهن الهندسية الحديثة ومتطلباتها المختلفة.
الأنظمة والتشريعات والحوكمة الهندسية: الأنظمة والتشريعات للقطاع الهندسي والتي تواكب تبعات الثورة الصناعية الرابعة وتغطي الجوانب التجارية والحقوقية والفكرية والسيادية والأمنية.

مواعيد تسليم أوراق العمل :
الموعد النهائي لتقديم اوراق العمل
20 نوفمبر 2018
الموعد النهائي للموافقة المبدئية
4  ديسمبر  2018
الموعد النهائي لتقديم العرض النهائي
14 يناير 2019
تسليم أوراق العمل :

عن طريق موقع الملتقى الهندسي الخليجي من خلال إختيار"Call for Paper " اضغط هنا

Login
Forgot password?
Login




Copyright © 2016 Gulf Engineering Union. All Rights Reserved