الاتحاد الهندسي الخليجي يعقد اجتماعين استثنائي واعتيادي

اخر الاخبار المضافة

تابعنا

قبيل بدء فعاليات الملتقى الهندسي الخليجي في الدوحة بدولة قطر عقد المجلس الأعلى للاتحاد الهندسي الخليجي اجتمعًا استثنائيًا له في فندق شيراتون الدوحة مساء يوم الاثنين الموافق 6 مارس 2023 بحضور مندوبي كافة الهيئات الهندسية الخليجي في الدول الست بدول مجلس التعاون الخليجي.

ترأس الاجتماع المهندس محمد علي الخزاعي الأمين العام للاتحاد، حيث رحب بالحضور وتقدم بالشكر ووافر التقدير إلى جمعية المهندسين القطرية على كرم الاستضافة وحسن الاستقبال.

باشر الحضور مناقشة التعديلات المقترحة على الضوابط الإدارية والمالية للاتحاد، فضلًا عن النظام الأساسي، وفي ختام الاجتماع اتفق على تخصيص اجتماع آخر يعقد في مسقط لاستئناف مناقشة النقاط المطروحة على جدول الأعمال.

بعد ذلك انتقل أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد لمناقشة النقاط المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الاعتيادي في دورته الرابعة والعشرين، حيث صادق على محضر الاجتماع السابق وأقر التقريرين الإداري والمالي، بالإضافة إلى الموضوع المقترح من قبل جمعية المهندسين الإماراتية للملتقى الهندسي الخليجي الخامس والعشرين المؤمل انعقاده بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال العام القادم، كما وافق على انتقال منصب الأمين العام للاتحاد الهندسي الخليجي إلى جمعية المهندسين القطرية عقب انتهاء دورة جمعية المهندسي الكويتية.